#مكص | الحلقة 20 | جحوش الكترونية 2020/11/23

23.11.2020
43 098 Näkymät

#جحوش_الكترونية
للمتابعة على صفحة فيسبوك
facebook.com/MUGAS.PLUS/
للأشتراك بقناتنا على تيلكرام
web.telegram.org/#/im?p=@MUGAS_PLAS

Kommentteja
  • افشل رئيس الوزراء الكاظمي الضفدع هو افسد الفاسدين واحقر الناس لا يعرف يتكلم يروح فدوه للمالكي وقندرت 🐕🐕🐕🐕🐒🐒🐒🐃🐃🐃🐺🐺🐺

    J BJ B5 päivää sitten
  • كواويد اتكلمو على الضفدع الكاظمي واين الكهرباء واين الامان واين العدس شهرتونه بيه 🙊🙊🙊🙊

    J BJ B5 päivää sitten
  • مواويل اتكلمو على الضفدع الكاظمي واين العدس واين الكهرباء واين الامان تروح فدوه لحضاء المالكي🙉🙉🙉🙉🙉

    J BJ B5 päivää sitten
  • لو تموت متصير مثل البشير 🤪

    W WW W7 päivää sitten
  • Hhhh

    Annick DesamoryAnnick Desamory12 päivää sitten
  • الله يساعدك والله العظيم دخنا

    هدى حسينهدى حسين13 päivää sitten
  • اتريد اتقلد برنامج البشير شو وجه النعال

    ايوب العزاويايوب العزاوي15 päivää sitten
  • عمت عيونك عيون الضفدعة عندك جنسية أمريكيةيا ابن مشتت الغريباوي اللي مسمي نفسك بالكاظمي

    هدى حسينهدى حسين20 päivää sitten
  • برنامك كلش حلو وعاشت ايدك بس عندي شغلة من تحجي على السنه احجي بس على السياسيين لان السنه مو هيجي لا وية التقسيم ولا شي واتمنى اتشوف رسالتي مبدع 😘

    مصطفى غسان نصيف جاسم العبيديمصطفى غسان نصيف جاسم العبيدي21 päivä sitten
  • اكل خره

    Murthda TanneshMurthda Tannesh22 päivää sitten
  • احسنت يا بطل......استمر

    حيدر الخفاجيحيدر الخفاجي23 päivää sitten
  • هههههههههه شر البلية ما يُضْحِكْ

    mu8709 Iop3mu8709 Iop324 päivää sitten
  • احسنت النشر ربي خليك ويحفظك من كل شر اخوية الغالي انت يا معلم............

    Elia EliaElia Elia25 päivää sitten
  • نبچي لو نضحك رضيا بالهم والهم ما رضأ بينه

    طارق العزاويطارق العزاوي29 päivää sitten
  • انت هم تنتقد جهات دون اخرى اشو التيار الفاسد وصنمهم مالهم ذكر ببرنامجك

    Falcon HassanFalcon HassanUukausi sitten
  • احسن اعلامي ربي يحفظك استمر

    الملكي الملكيالملكي الملكيUukausi sitten
  • من شفتك عرفت شلون حزب الدعوة يفكرون ،حرامات بلدنا هيج حمير يحكموه وگبر لفك ولف اللي طلعك عل يوتيوب

    dr. Mustafy thdr. Mustafy thUukausi sitten
  • عفيه وكت خلاك تحچي براحتك صدك الدنيا دول

    Salf SalfSalf SalfUukausi sitten
  • فعلا تيجان قوم عن قوم قنادر 😂 وينهم ذيول ايران تيجان روسكم و 👞🇮🇷

    عصام ابن سورياعصام ابن سورياUukausi sitten
  • من تجيب احمد البشير من باب الشرجي

    عصام ابن سورياعصام ابن سورياUukausi sitten
  • تقلد البشير شو ؟ اطي الخبز الخبازها ماتلوكلك

    الدكتور عليالدكتور عليUukausi sitten
  • اتحداك تركز على الدور التخريبي لكل دول الجوار بدون محاباه

    Abdulla AlmeklafAbdulla AlmeklafUukausi sitten
  • تبقه فاشل مادام متحكي منو السبب الحقيقي لدمار العراق

    Aboanas AnasAboanas AnasUukausi sitten
  • اول مره اشوف برنامج ساخر بهاي المصداقية

    احمد يوسفاحمد يوسفUukausi sitten
  • انت مدعوم من المالكي

    Hassan Abed Al-kareemHassan Abed Al-kareemUukausi sitten
  • عاشت ايدك شغلك مظبوط

    Haider AdheemHaider AdheemUukausi sitten
  • احسنت استمر

    Ahmed AbbasAhmed AbbasUukausi sitten
  • هههههههههههه هههههههه 😂

    طائر الجنوبطائر الجنوبUukausi sitten
  • عاشت ايدك والله خوش رزالة لذوالاك الناس

    عقيل علي - akeel aliعقيل علي - akeel aliUukausi sitten
  • 😂😂♥️

    ٴمـَحمـَدٴ ٴٴمـَحمـَدٴ ٴUukausi sitten
  • برنامج فاشل وتافه ونته اتفه وثكيل ع المعده وبرنامجك طالع على غرار احمد البشير وايضا ثير طائفيه والعنصريه وتحداك تتكلم على فساد عمايمكم وحزابكم لاسلاميه يا ذيل يران

    حسوني العراقيحسوني العراقيUukausi sitten
  • برنامجك صار طائفي دافع عندالعراق ككل رحمة لاهلك هيج قاعدة جماهيرية الك تزيد عد ناس طاىفية وتقل عن شرفاء

    abdulkader aldarageabdulkader aldarageUukausi sitten
  • لو كل حلقة مناظرة

    علي احمدعلي احمدUukausi sitten
  • 💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩

    Ali saifAli saifUukausi sitten
  • برنامج حلو عاشت ايدكم

    عمرعمرUukausi sitten
  • منو يكدر يجاوب وين يوصل البدي

    يامن كنت حياتييامن كنت حياتيUukausi sitten
  • منو يكدر يجاوب وين يوصل البدي

    يامن كنت حياتييامن كنت حياتيUukausi sitten
  • صراحه اني كنت أشاهد احمد البشير ودامن اعيد حته الحلقات القديمه ف سبيل أعرف السياسه والسياسين شنو جاي يسون بيه المهم انت ياخي من أول مشهد قنعتني ويارب التوفيق

    مسلم حسنمسلم حسنUukausi sitten
  • حلووو O+K

    الاورنكي öōrñkÿالاورنكي öōrñkÿUukausi sitten
  • لتعرف الحقيقة: تابع البشير شو تابع مكص وتابع حتى جو شو (الذي هو برنامج عربي)

    Hussain fadhelHussain fadhelUukausi sitten
  • لتعرف الحقيقة: تابع البشير شو تابع مكص وتابع حتى جو شو (الذي هو برنامج عربي)

    Hussain fadhelHussain fadhelUukausi sitten
  • هههه استمر وردة

    احمد الخفاجياحمد الخفاجيUukausi sitten
  • اعتقد تقلد احمد البشير....

    muthana1986 ahmedmuthana1986 ahmedUukausi sitten
  • خرب رب تفاهتك عليمن صارف ومقدم برنامج اعرض حلقه للبشير ولا هلمصاريف

    salam alisalam aliUukausi sitten
    • ههههههه تتفرجون عليه وتقلدون

      mu8709 Iop3mu8709 Iop324 päivää sitten
  • صح برنامج حلو بس مقدم ماعم يعرف يقدم. نوع من الفطاره عندو

    عبود عبودعبود عبودUukausi sitten
  • استمر حبي

    مريومة مريومةمريومة مريومةUukausi sitten
  • من اجيب احمد البشير من باب شرجي

    احميد ghاحميد ghUukausi sitten
  • تقليد تعبان للبشير شو

    Qutaiba RamziQutaiba RamziUukausi sitten
  • بعد ايدي عاشت ايدك والله ❤️✌🏻

    ليدر laider / Xليدر laider / XUukausi sitten
  • لتقلد البشير حبي اطبك علة صفحة

    fadel fooofadel foooUukausi sitten
  • يقلد احمد البشير

    المسلم التائبالمسلم التائبUukausi sitten
  • عود ديقلد احمد البشير هههههههههههه

    حسين الربيعيحسين الربيعيUukausi sitten
  • الاتفاقية الصينية موجودة والكاظمي كذاب منافق عميل لامريكا .

    mohammad mohammadmohammad mohammadUukausi sitten
  • 🌹❤

    mohammad mohammadmohammad mohammadUukausi sitten
  • اشكد غثيث، ايع

    رعد عامررعد عامرUukausi sitten
  • وك فاشل احمد البشير يتكلم طبيعي لذلك الناس حبته انت تريد تقلده طاحظك فاشل والله تلعب النفس

    علي ناظمعلي ناظمUukausi sitten
    • احمد البشير يتكلم طبيعي ولا مدعوم من السفارات ولا گاعد على بطل ههههه

      ألبصري Abu Aliألبصري Abu AliUukausi sitten
  • افشل برنامج فاشل بل تمثيل احمد اليشير هههههه

    علي ناظمعلي ناظمUukausi sitten
  • برنامج حلو .وينتقد بجماليه..بس لو اتبدلون المذيع احسن ......بمعني ..فطيررررررر

    raed Abdel-Mohsenraed Abdel-MohsenUukausi sitten
  • افضل برنامج . ❤️

    Hamode 9Hamode 9Uukausi sitten
  • أخي تكلم عن الحلبوسي لما قال البزاز قال احنا السهة داخلين لتدمير الدولة لانها شيعية

    هيثم الإماميهيثم الإماميUukausi sitten
  • أحسنت استمر وسقط كل من لايسقطه البشير المنافق الي كان يحارب الحشد بعز لمعارك عام 2014

    هيثم الإماميهيثم الإماميUukausi sitten
  • عزااا شكد تنرفز يعني بالكوة تحاول تقلد البشير!!!?خاب اكلخرا احسلك👍🏿🙂

    ام ابيهااام ابيهااUukausi sitten
  • زين وايران شو متحجي عنهه 😏

    Ana PpppAna PpppUukausi sitten
  • كانه انتم تردون ترجعون الطائفيه من جديد 😏

    Ana PpppAna PpppUukausi sitten
  • عاشت ايدك مواضيعك روعه مع انها تقهر وتؤذي

    abram adamabram adamUukausi sitten
  • دكل خره

    Suhaib WalidSuhaib WalidUukausi sitten
  • من اجيب احمد البشير من باب الشرجي

    Snapat SnapatSnapat SnapatUukausi sitten
  • دائما انتقادك للسياسيين فقط لاتشمل المكون معاهم لانهم مو انتخاب المواطن جابهم التزوير والكل تعرف الطبقه السياسية كلها ماتمثل الشعب

    نبراس سلامنبراس سلامUukausi sitten
  • خل يقسمون وبفضوها هسه امريكا مو ولايات والحكم مركزي شبيكم تمضرطون عبالك كالوا تصير 3 دول اخي اني لا الي علاقه بحزب ولا ضريط امي شيعيه وابوي سني ولاجئه صفيت وشفنا الدول شلون عايشه عادي ولايات هسه اقليم كردستان شبيه مو زين خلوها اقاليم وفضونا بس شلون اعلامنا صار يمثل المثل القائل معيدي وبيده خرخاشه بالنسبه لرئيس الوزراء من اول يوم عنده جيوش الكترونيه تلمع بيه وكلنا وحجينا هذا شغل اعلانات مكضيها خطار ويضرب ثريد الكل لالالا اصبروا وشوفوا انطوا مجال اي مو مبينه من اول يوم معقول الربع عايفيه هيج يصرح بدون اتفاق بس الشعب النائم ضاعت المظاهرات بلاش وتعب الناس بدل التمضرط والتهريج سوي توعيه للناس بس خلص راحت قوه المظاهرات جان املنا بيها وضاع الامل انتظر مليون سنه ثانيه

    Ruaa HassanRuaa HassanUukausi sitten
  • عاشت ايدك

    098 read098 readUukausi sitten
  • برنامج يوضح الواقع العراق المرير الذي نعيش فية وبارك الله فيكم من مقدم وكل من ساهم في هذا البرنامج والله يحفظكم

    Assad AlqalemAssad AlqalemUukausi sitten
  • برنامج حلو بس شخصيتك ماتتقبلها الكوميديا

    امير نائلامير نائلUukausi sitten
  • استمر يابطل

    Sarmd SalamSarmd SalamUukausi sitten
  • عشت برنامج يضع النقاط على الحروف

    أسـಿـد بـಿـآبـಿـل4Xأسـಿـد بـಿـآبـಿـل4XUukausi sitten
  • والله العظيم حتى دمعت عيوني من الضحك يا صاحب مقص الحق

    محمد رضا مشهديمحمد رضا مشهديUukausi sitten
  • احسك طائفي زيادة عن اللزوم.... مع انو انت مبدع

    Ahmed Maher NajemAhmed Maher NajemUukausi sitten
  • انت واسعد البصري ❤

    محمد_ Aliمحمد_ AliUukausi sitten
  • انت متنفسنه الوحيد ،،الله يحرسك

    Say love meSay love meUukausi sitten
  • احسنت لا لرفع الراية البيضاء والاستسلام

    qcombum isjqcombum isjUukausi sitten
  • العراق عراق اكره الطائفية

    qcombum isjqcombum isjUukausi sitten
  • ولا اجرعك

    White AWhite AUukausi sitten
  • ما تصير مثل احمد البشير لو تموت

    علي حبيبعلي حبيبUukausi sitten
  • عاشت ايدك ياوردة ..... مواضيعك الهادفة الممزوجة بالنكتة اللطيفة تجعلني اضحكولكن شر البلية ما يضحك شكر لك

    داري ولا بالكون أعّز من داريداري ولا بالكون أعّز من داريUukausi sitten
  • سبحان الله مهمشين واني موظف بوزارة التجاره من وزير الى مدير عام الى مدراء فروع كلهم سنه حتى بالبصره الي اكثريه شيعيه مديرنه سني تحجي تصير طائفي تسكت ما ينسكت

    سجاد احمد مالك عبد الهاديسجاد احمد مالك عبد الهاديUukausi sitten
  • رائع وحلقة هادفة كالعادة... 👏❤️

    محمد علي الخاقانيمحمد علي الخاقانيUukausi sitten
  • عاشت ايدك يا بطل مستمر بنشر القناة

    ساهر الليلساهر الليلUukausi sitten
  • توضيح مهم : السيد المعمم الجبير بالعمر عيب تطلعه و نقطة سلبية ببرنامجك احنا مشكلتنا ويا البشير شو التجاوز ع عمامة رسول الله فلا تسوي مثله

    matti givmanmatti givmanUukausi sitten
  • ههههههههههههه

    Mohammed MohammedMohammed MohammedUukausi sitten
  • لماذا ستهزم ايران في حالة اي مواجهه: fiworld.info/goon/Z3u8sY7M0a-wnK8/videot.html

    ًAli HassanًAli HassanUukausi sitten
  • استمر عزيزي شعلك حلو

    حيدر وليدحيدر وليدUukausi sitten
  • شيوخ الأنبار عارات البلد

    عراقي الهوىعراقي الهوىUukausi sitten
  • جنت احترمك هسه مستهدف ناس معينه

    Zaid BarakatZaid BarakatUukausi sitten
  • ليس غريب علئ هذا الوصخ رئيس الوزراء العراقي ان يمثل علئ الشعب العراقي مع كل اسف وياحيف هذا الوصخ يحكم العراق

    اسد الله اسد اللهاسد الله اسد اللهUukausi sitten
  • مبدع🌹

    Ali AbdAli AbdUukausi sitten
  • خرب حظك كاكا كازمي دمرتنا

    YASSERYASSERUukausi sitten
  • صباح الخزاعي يابه تره ايراني موعربي وﻻخزاعي صدكوني

    علي الباشاعلي الباشاUukausi sitten
  • طائفي بامتياز، مستحيل تجيب طاري الأرجنتين بالنص، او المالكي او الخزعلي او مغتدة السطل او الحكيم او بقية الزبالة

    فراس السامرائيفراس السامرائيUukausi sitten
  • احسنت رحم الله والديك

    muneer e&imuneer e&iUukausi sitten
  • عود يريد يصير نفس ذاك الرجال 😂😂

    سيف الدينسيف الدينUukausi sitten
  • انتقاد بناء استمر

    اخو باشا اااخو باشا ااUukausi sitten
FIworld